الثلاثاء، 30 مارس 2010

مذكرات ضائعة

خائفة من شئ ما لدرجة انى اخاف ان اقول انى خائفة. فعلا انا خائفة اشعر بالضياع ،عدم الجدوى من اي شئ.
ارى مستقبل مبهم لا ملامح له.
ولماذا مستقبل فمن انا كي انظر للمستقبل
انا؟؟؟ من انا؟ارى انى
لاشئ لاقيمة صفر على الشمال.
لا اعرف متى ابكى ...اعرف متى افرح .
فقدت قاموس المعاني بداخلي.
مكبلة ومقيدة ومأسورة بماذا لاادري ؟
لامعنى لأى شئ بحياتى عاجزة حتى عن الشكوى لاحد
حتى كتابتي تلك لا اريد ان ازعج احد بها
بداخلي قيم حجرية لاحياة فيها اطبقها بلا عقل
ادمنت شعور الشفقة على حالي
,ادمنت الوحدة اجلس وحدي ليلا بعيدا عن الناس،
افكر وافكر وافكر لحل ابدأ من نقطة معلومة وهى حل لمشكلتي
وانتهى بالنوم بعد تشتيت لابأس به.
اكتشفت انى ممثلة متقنة اعرف امثل المشاعر والانفعالات
،لكن السؤال انا اضحك على من؟
على نفسي ام عليهم.
سئمت تلك الحياة واريد ان اتغير
لكن حتى التغيير اخاف منه.
احلم ان انهض من ذلك الكابوس.
احلم ان تنتهى تلك الماساة .
يارب اعف عنى وارحمنى ...

هناك تعليقان (2):

  1. حاولي يكون ليكي هدف تسعي انك تحققيه
    ولا تهتمي بالمستقبل لانه بيد الله
    انا مريت بالاحساس ده لكن فعلا تحدي نفسك انتي انسان له قيمه وربنا لم يخلقنا عبثا
    وارضي بما ليس منه بد فكري في يومك فقط ولا تشغلي بالك بالماضي والمستقبل
    مارسى التأمل مفيد جدا
    تقدر تقري عنه في الرابط ده
    http://amrelkhiaat.blogspot.com/2009/11/blog-post_22.html
    ربنا يريح قلبك ويسعدك ويبعد عنك الحزن
    دمتي بود

    ردحذف
  2. المشكلة انه الواحد لما بيمر بظروف زى دى بيحس انها نهاية العالم
    بس لسة الدنيا بخير مادام فيها امثالك
    شكرا على النصيحة وانا حاليا بقرء الموضوع

    ردحذف